القائمة الرئيسية

الصفحات

كل اكواد GTA 5 على الـ Ps 3 باللغة العربية

 

كل,اكواد,GTA,5,على,Ps,3,باللغة,العربية

كود gta v ps3 أو أكواده أو أسراره هي بعض الأشياء التي تجعل اللعبة أكثر متعة و تشويق.

 بما في ذلك زيادة الأموال أو المال واكتشاف أسلحة وسيارات جديدة وما إلى ذلك من اسرار اخرى، كما يتم تثبيت او ادخال أكواد GTA 5 PS3 أثناء اللعب بالطبع ، فعلى عكس GTA IV التي لا يمكنك إدخالها على جهازك.

ملاحظة: يرجى ملاحظة: انه لا يمكن حفظ الرموز ويجب إدخالها يدويًا في كل مرة ترغب في تطبيقها ايضا. فبمجرد إدخال الرمز ، سيتم إلغاء أي كؤوس أو إنجازات ولا يمكن الفوز باللعبة أيضًا إذا تم تطبيق الرموز. لدى تذكر حفظ اللعبة قبل استخدام الرموز.

قبل الانتقال الى اكواد GTA 5 على الـ Ps 3 اليكم نبدة عن اللعبة :

Grand Theft Auto V هي لعبة فيديو من نوع Action-Adventure First-Shooter و Third-World Shooter تم تطويرها بواسطة Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. تم إصداره في 17 سبتمبر 2013 لأجهزة Xbox 360 و PlayStation 3. تم الإعلان عن تاريخ إصدار Microsoft Windows في 14 أبريل 2015. اللعبة هي الدفعة الخامسة عشرة في السلسلة. كانت Grand Theft Auto 5 واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة ، كونها واحدة من آخر الألعاب الضخمة التي تم إصدارها حصريًا لأجهزة ألعاب الفيديو من الجيل السابع. Grand Theft Auto 5 يلعب في منظور الشخص الأول والثالث على PlayStation 4 و Xbox One و Microsoft Windows ، ويلعب في وضع شخص ثالث على PlayStation 3 و Xbox 360 ويجمع بين عناصر القيادة والحركة في عالم مفتوح ، مما يسمح للاعبين بالتفاعل مع العالم مثل يرونه مناسبا. تجري أحداث اللعبة في ولاية سان أندرياس الخيالية ، التي بنيت في جنوب كاليفورنيا ، مما يضمن للاعب التحرك بحرية عبر الريف ومدينة لوس سانتوس ، المبنية في لوس أنجلوس. يروي نمط القصة من خلال ثلاث شخصيات محكومة ويتحول اللاعب بينهم: مايكل وتريفور وفرانكلين. القصة تتبع جهود ثلاثة لصوص البنوك من أجل الثروة. تحتوي اللعبة على وضع متعدد اللاعبين ، والذي يسمح لما يصل إلى ستة عشر لاعبًا بالمشاركة في الألعاب التعاونية والتنافسية. بدأ تطوير اللعبة بعد وقت قصير من إصدار Grand Theft Auto 4 ، مع التركيز على تحسين الآليات الأساسية للسلسلة من خلال السماح للاعب بالتحكم في ثلاث شخصيات. عند إطلاقها ، تلقت اللعبة مراجعات إيجابية للغاية من النقاد الذين أشادوا بالقصة والعرض التقديمي والعالم المفتوح. حطم النجاح التجاري للعبة الأرقام القياسية بإيرادات بلغت 800 مليون دولار أمريكي في أول 24 ساعة من إصدارها ، أو حوالي 13 مليون نسخة ، وعندما تم الإعلان عنها في 20 مايو 2020 للسنة المالية. الشركة المالكة لـ Rockstar Games . أعلن الرئيس التنفيذي للشركة ، "Take-Two Interactive" ، أن اللعبة قد وصلت إلى ما يزيد عن 135 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم منذ إصدارها في سبتمبر 2013 ، مما يجعلها ثاني أفضل لعبة فيديو مبيعًا في التاريخ بعد Minecraft. حازت اللعبة على جوائز Game of the Year من العديد من منشورات الألعاب.

الاكواد :





تعليقات