القائمة الرئيسية

الصفحات

5 من بين اقوى التطبيقات لتسجيل المكالمات لجوالات الاندرويد

تطبيقات لتسجيل المكالمات

صورة توضيحية

تعتبر تطبيقات تسجيل المكالمات من بين التطبيقات الضرورية في اي هاتف دكي، فقد لا يتم استثناء أي هاتف من هذه التطبيقات ايضا.

خاصة في بعض الأحيان ، ققد ترغب في العودة إلى المكالمات السابقة بسبب  نسيان تفاصيل محادثاتك أو لأي غرض آخر يخصك. وتختلف هذه التطبيقات في جودة التسجيل والميزات الأخرى..، و اليكم الأفضل والأقوى من هذه التطبيقات وفقًا لتقييمات المستخدم.

التطبيق الاول باسم Automatic Call Recorder :


يتيح التطبيق :
  • تسجيل أي مكالمة هاتفية تريدها واختيار المكالمات التي تريد تسجيلها ايضا.
  • فيمكنك تحديد المكالمات التي سيتم تسجيلها والتي سيتم تجاهلها ايضا. 
  • استمع إلى التسجيل وأضف ملاحظات وشاركه ايض.
  •  يتيح لك التكامل مع Google Drive ™ و Dropbox أيضًا تسجيل المكالمات ومزامنتها مع السحابة ايضا.
ويعمل دمج Google Drive على Android 3.0 والإصدارات الأحدث ايضا،فيرجى ملاحظة أن تسجيل المكالمات لا يعمل على بعض الأجهزة وقد يؤدي إلى تسجيلات ذات جودة رديئة للاسف. قلذلك نقترح أن تجرب الإصدار المجاني قبل شراء التطبيق المدفوع للاحتياط. 
فإذا كنت تواجه مشاكل في التسجيل أو ترغب في تحسين جودة الصوت ايضا، حاول التسجيل من مصدر صوت آخر أو استخدم وضع مكبر الصوت التلقائي للجوال.و يتم تخزين المكالمات المسجلة في البريد الوارد ويمكنك ضبط حجم البريد الواردو يقتصر عدد المكالمات المسجلة على ذاكرة جهازك. وإذا قررت أن المحادثة مهمة، فيمكنك حفظها وسيتم تخزينها في مجلد المكالمات المسجلة ايضا. وخلاف ذلك ، فسيتم حذف السجلات القديمة تلقائيًا عندما تملأ المكالمات الجديدة البريد الوارد لديك. ويمكنك تنشيط قائمة ملخص المكالمات مع الخيارات فورًا بعد المكالمة الهاتفية. وابحث عن السجلات حسب جهة الاتصال أو رقم الهاتف أو الملاحظة ايضا. 
وهناك إعدادات افتراضية للتسجيل التلقائي للتطبيق:
وهي :
- تسجيل الكل (افتراضي) 
- يسجل هذا الإعداد جميع المكالمات باستثناء جهات الاتصال المحددة مسبقًا التي يجب تجاهلها. -
تجاهل الكل، لا يسجل هذا الإعداد أي مكالمات باستثناء جهات الاتصال المحددة مسبقًا التي سيتم حفظها.
- تجاهل جهات الاتصال، يسجل هذا الإعداد جميع المكالمات إلى أشخاص ليسوا جهات اتصال ، باستثناء حفظ جهات الاتصال المحددة مسبقًا. 
وفي الإصدار المحترف فقط: يمكنك تعيين مكالمات من جهات اتصال محددة ليتم تسجيلها تلقائيًا وسيتم تسجيلها في السحابة. يحتوي هذا التطبيق على إعلانات ترويجية.

قم بتنزيل التطبيق من هنا

التطبيق الثاني باسم Cube Call Recorder ACR :


ويتيح الاشتراك المميز الوصول إلى وظائف إضافية اخرى. ولن يؤدي ذلك إلى تحسين تجربة تسجيل المكالمات ايضا.فيرجى التحقق من تشغيل الإصدار الأساسي قبل شراء الاشتراك المدفوع. 
فقد حظرت Google القدرة على تسجيل المكالمات الهاتفية على Android 10 للاسف. 
ومن المحتمل ألا يعمل تسجيل الهاتف على جهازك بعد الترقية الى الاصدار.
وسيعمل تسجيل مكالمات VoIP كما كان من قبل أو حتى أفضل من دلك. 

تنزيل التطبيق: هنا

التطبيق التالث باسم Call Recorder – ACR


فربما يكون تطبيق تسجيل المكالمات هذا هو الأسهل لاستخدام مسجل المكالمات الذي يمكنك العثور عليه.و بعد أكثر من 4 أشهر من البحث في سوق تسجيل المكالمات الهاتفية، فوجدنا أن العديد من المستخدمين لا يعرفون كيفية استخدام تطبيقات تسجيل المكالمات ايضا. ونحن نجعله سهل الاستخدام للغاية لأي شخص لتسجيل المكالمات الهاتفية الواردة / الصادرة ايضا.
تنزيل التطبيق: هنا

التطبيق الرابع باسم RMC Android Call Recorder :


ان الهدف الرئيسي من تسجيل المكالمت هو تسجيل جميع مكالماتك (الواردة والصادرة) على حد سواء. فيرجى ملاحظة أنه بسبب قيود هاتف Android (الأجهزة والبرامج) ايضا ، فيمكن لهذا البرنامج التسجيل فقط من الميكروفون الخاص بالهاتف.و يرجى تشغيل مكبر الصوت أثناء المحادثة للحصول على صوت واضح على الجانب الآخر ايضا. ويتم حفظ جميع المحادثات كملف "RecordMyCall" على بطاقة الذاكرة . فيرجى استخدام مكبر الصوت للحصول على جودة تسجيل أفضل أثناء المكالمة الهاتقية. 

تنزيل التطبيق: هنا

التطبيق الخامس باسم Call Recorder By Lovakara :


يقدم لك مسجل المكالمات أسهل طريقة لتسجيل وإدارة جميع المحادثات الهاتفية لديك.
 1. سجل مكالماتك تلقائيًا أثناء المكالمة. 
2. تنظيم تسجيلات المكالمات الخاصة بك. يمكنك عرض جميع مكالماتك بخيارات مثل القائمة حسب الوقت أو المجموعة بالاسم أو المجموعة حسب التاريخ. 
3. يمكنك تشغيل أو تسجيل مكالمتك كملفات MP3 على بطاقة SD الخاصة بك. 
4. إنه مجاني! 

تنزيل التطبيق: هنا


تعليقات